زار السيد حاكم الزاملي صباح اليوم الاربعاء الموافق( 23ايلول 2020) اللواء الاول شرطة اتحادية على اثر الدعوة المقدمة له، وكان في استقباله العميد (هيثم المالكي) مدير استخبارات الشرطة الاتحادية والعميد (كاظم الكعبي) امر اللواء الاول شرطة اتحادية وعدد من ضباط الاستخبارات وضباط الركن وقد حضر اللقاء الشيخ (علي الشعلان)شيخ عام قبيلة البو دراج.
وقد تم التباحث حول تامين الوضع الامني واستثمار العلاقات مع المواطنين ومع العشائر التي لها الدور المتميز في حث الناس على التعاون مع الاجهزة الامنية.
كما بين السيد الزاملي خلال اللقاء الى وجوب نصب كامرات المراقبة في الشوارع الرئيسية والازقة وصيانتها حيث تحد من وقوع وكشف اغلب الجرائم من خلال تعقب الكامرات.
واشاد السيد الزاملي في نهاية اللقاء : بالاخوة امر اللواء الاول وضابط استخبارات اللواء الاول وضابط استخبارات الفرقة من خلال ادائهم المتميز ضمن قاطع المسؤولية، والتنسيق العالي بينهم وبين الاجهزة الامنية الاخرى والعشائر، من اجل توفير الأمن ضمن قاطع مسؤليته.

‫شاهد أيضًا‬

الزاملي: شرطة النجدة هم العين الساهرة على امن وسلامة المواطنين وان خدمة الوطن وأداء رسالة الأمن من أسمى الغايات وأنبل رسالة.

استقبل السيد حاكم الزاملي في مكتبه في بغداد اليوم الاحد الموافق(20 ايلول 2020) السيد مدير …